علاقة الأطعمة بالأمراض

 علاقة الأطعمة بالأمراض 

Published from Blogger Prime Android App

الطعام سبب للأمراض


الأمراض شيء نواجهه جميعًا بطريقة أو بأخرى. معظم الأمراض ناتجة عن عادات غير صحية ، وأحد هذه الأمراض هو تناول الأطعمة غير الصحية. هناك العديد من الأمراض التي يمكن أن تنتج عن تناول الأطعمة غير الصحية ، مثل السرطان وأمراض القلب. لذلك ، من المهم معرفة الأطعمة التي يجب تجنبها حتى نتمكن من البقاء بصحة جيدة. 

مكونات الأطعمة المضرة.


 المكونات الرئيسية في معظم المنتجات الغذائية هي الملح والسكر والدهون. هذه المكونات تسبب العديد من الأمراض وتجعلك سمينًا. الأطعمة التي تسبب الأمراض تصنع في مصانع بالآلات. يتم بيع هذه الأطعمة لنا بعد ذلك كطعام عادي دون إخبارنا بمدى 
خطورتها. 

 الأطعمة غير الصحية.

 
 بعض الأطعمة التي تسبب الأمراض - مثل اللحوم المصنعة تعتبر ضرورية للصحة. لحسن الحظ ، هناك قوانين ضد بيع الأطعمة غير الصحية، فهذه الأطعمة يمكن أن تكون ضارة حتى لو كانت قانونية. 
 
  يجب أن تحمل الأطعمة المصنوعة في المصانع أسماء تتضمن كلمة "سكر". وذلك لأن السكر هو أحد أكثر المكونات فتكًا في الأطعمة المصنعة. يؤدي السكر إلى رفع مستويات السكر في الدم في أجسامنا ويسبب الأمراض. يستخدم المصنعون أيضًا السكر كمرونة لجعل الأطعمة المصنعة أكثر إدمانًا وأسهل في التجميع. بخلاف ذلك ، يستخدم السكر كمادة حافظة في الأطعمة المصنعة. هذا هو السبب في أن بعضها يدوم لفترة أطول على الرفوف من البعض الآخر. 
  
 المكون المميت الآخر في الأطعمة المصنعة هو الدهون ،خاصة الدهون الحيوانية مما يجعل كل شيء أفضل مذاقًا. تستخدم المصانع الدهون الحيوانية لتحسين مذاق طعامها ، وهذا هو سبب تناولنا لها. تنتج بعض البلدان دهونًا حيوانية أكثر من غيرها، وهذا هو السبب في أن بعض البلدان تعاني من مشاكل صحية متعلقة بالغذاء أكثر من غيرها. على الرغم من أن الدهون الحيوانية تسبب السرطان وأمراض القلب والسكري وأمراض أخرى، إلا أن الناس يستمرون في تناولها. 

اقرا ايضا معلومات ستجعلك تحب المشي 

comments

أحدث أقدم

ads