خطوات تسرع حرق الدهون في جسمك

​​طرق بسيطه لحرق الدهون

Published from Blogger Prime Android App

يلجأ معظم الأشخاص إلى عادات سيئة في التعامل مع تناول الطعام خلال حياتهم اليومية. لكن اتباع نظام غذائي سليم قد يجعل معظم الناس أمام اختبار صعب. لهذا سأشرح لكم بعض العادات السليمة و البسيطة لمساعدتك على حرق الدهون بشكل سريع للغاية.

الٱن قد حان الوقت لأسرد هذه الطرق بشكل مفصل قد يجعل الأمر و اصحاب أمام عينيك.


اشرب الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الاخضر من المشروبات الطبيعية الشعبية في العالم. حيث أن تناوله بشكل يومي يساعدك على حرق الدهون بسرعة.

الإكثار من البروتينات

تناول البروتينات خصوصا البيض من الخيارات الغذائية قليلة السعرات الحرارية و يجعلك تحس بالشبع و الطاقة لمدة طويلة و بالتالي قلة الشهية.

اقرأ أيضاً: طرق سهلة لانقاص الوزن 


شرب الماء

ينصح بشرب لترين من الماء يوميا لمساعدة الجسم على التمثيل الغذائي و بالتالي الإستفادة من العناصر المغذية و الاسراع في حرق الدهون المتراكمة.

القهوة تساعد على حرق الدهون

أتبتث الدراسات والأبحاث المتعلقة بالصحة و الرياضة أن شرب الكافيين يعطي نتائج جيدة فيما يخص الاشخاص الذين يمارسون الرياضة. حيث أنهم سجلوا مستويات عالية من .حرق الدهون 

أكل الخضروات

من المعروف ان الخضروات وخصوصا الخضراء منها تتوفر على كميه كبيره من الالياف وكذلك المواد المغذيه كالفيتامينات والاملاح والمعادن. الشيء التي ينعكس ايجابا على صحته اجسامنا واعطائنا احساسا بالشبع طوال الوقت وبالتالي التقليل من استهلاك النشويات والكربوهيدرات التي تعمل عائقا على حرق الدهون.

المشي السريع

اكدت مجموعه من الدراسات الرياضيه والتطبيه ان الناس الذين يعانون من السمنه المفرطه. يجب عليهم ان يواظبوا على المشي السريع ثلاث مرات اسبوعيا ولمده ساعه ونصف في كل حصه. لان هذا السلوك يساعدهم على فقدان الكثير من السعرات الحراريه المخزنه في اجسام على شكل شحوم. وتساعدهم  على حرق الدهون بطريقه متواصله وفعاله لذلك فالمشي  يعد احد الخيارات الصائبه التي ستمكنهم من بلوغ اهدافهم.



عصير الليمون مع الماء الدافئ

إن تناول كأس ماء دافئ مع عصير ليمونة كل صباح، يجعل جسمنا يستجيب لعملية حرق دهون البطن خاصة بشكل فعال. ويستحس شربه صباحا مباشرة بعد الاستيقاظ على معدة فارغة، لكن يجب الحذر منه خصوصا لذوي المعدة الضعيفة او من يعانون من القرحة.

مشروب الشمر

يتم نقع الشمر في الماء المغلي لكن يجب قفل الإناء تماما لضمان بقاء العناصر الفعالة في المشروب. يتم ترك الخليط حتى يبرد تم نشربه قبل الوجبات. فهذا المشروب يساعد على تنشيط التمثيل الغذائي و إذابة الدهون المتراكمة في الجسم.


comments

أحدث أقدم

ads